منتديات الإبداع والتميز
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطاع الأيتام بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية يدشن مشروع يتيم الأسرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عــ(الدين)ــلاء
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 24/03/2009
العمر : 31
الموقع : http://cssw.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: قطاع الأيتام بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية يدشن مشروع يتيم الأسرة   الأربعاء أغسطس 26, 2009 5:29 am

عقد قطاع كفالة ورعاية الأيتام بالجمعية الاثنين اللقاء الثالث لملتقى أصدقاء اليتيم الذي جمع المتطوعين في التسويق لكفالة الأيتام من أطباء وصيادلة ومعلمين ووجاهات اجتماعية مع إدارة الجمعية بهدف إطلاعهم على ما تم تنفيذه من توصياتهم في اللقاءين السابقين إضافةً إلى تدشين مشروع يتيم الأسرة ومناقشة ما يمكن أن يقدمه المتطوعين لرعاية الأيتام.

وفي كلمته في اللقاء رحب الدكتور محمد القباطي، مدير عام الجمعية، بالحاضرين وهنئهم بحلول شهر رمضان المبارك، مشيداً بتفاعل الحاضرين وجهودهم المبذولة في التسويق والتعريف بمشروع الكفالة.

من جانبه قدم عبده واصل، رئيس قطاع كفالة ورعاية الأيتام، عرضاً عن ما تم انجازه من توصيات اللقاء السابق للملتقى إضافة إلى تقديم فكرة تعريفية عن المهرجان السابع لليتيم، وهو تظاهرة كبيرة ستعقد في شهر أكتوبر القادم وتحضره العديد من الجهات والمنظمات والشخصيات المحلية والدولية وكافة شرائح المجتمع بهدف حشد الجهود باتجاه كفالة ورعاية الأيتام، مستعرضاً سير المهرجانات الستة السابقة وما تضمنتها من فعاليات متنوعة أبرزت إبداعات هؤلاء الأيتام في شتى جوانب الإبداع المختلفة.

كما قدم احد أعضاء الملتقى فكرة مشروع يتيم الأسرة وأهدافه وهي الفكرة التي لاقت ترحيباً وارتياحاً لدى الحاضرين الذين أعلنوا عن استعدادهم لكفالة 10 يتيم عبر هذا المشروع.

وأشار رياض القرع، مدير إدارة العلاقات والتسويق إلى أن مشروع يتيم الأسرة فكرة جديدة للتسويق لكفالة الأيتام وتتميز بسهولة ويسر تطبيقها من خلال اشتراك الأسرة في كفالة يتيم أو أكثر وذلك عبر استقطاع مبلغ يومي من مصاريف كل فرد في الأسرة حسب رغبته وقدرته ووضع هذا المبلغ في الحصالة الخاصة بهذا المشروع للإسهام في جعل قضية الأيتام قضية مجتمعية.

الجدير ذكره أن اللقاء الذي حضره 35 عضوا خرج بالعديد من التوصيات والمقترحات وقد تفاعل الحاضرين معلنين استعدادهم كلٌ في تخصصه للإسهام في إيصال رسالة القطاع وتوسيع كفالة الأيتام وحشد الجهود لجعلها قضية مجتمعية

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cssw.ahlamontada.net
 
قطاع الأيتام بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية يدشن مشروع يتيم الأسرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تكافل :: المنتديات العامة :: منتدى العمل الخيري-
انتقل الى: